اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

Recommended Posts

news_1687949190_6098.jpg

بعث الفريق أول محمد زكي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي برقيـة تهنئـة للرئيـس عبد الفتاح السيسي القائـد الأعلـى للقـوات المسلحـة بمناسبـة الإحتفال بالذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2023.

وقال وزير الدفاع: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بأصدق آيات التهانى بحلول الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة التى شكلت نقطة التحول في التاريخ الحضاري لأمتنا المصرية وأكدت قدسية العلاقة

بين الشعب المصري وقواته المسلحة التى لم ولن تحيد عن تأييده والإنحياز لإرادته ومواصلة دورها الأصيل في حماية أركان الدولة المصرية جيلًا بعد جيل".

واضاف:"مع الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الخالدة فإن رجال القوات المسلحة يجددون العهد على مواصلة دورهم في الحفاظ على مقدسات الوطن ومقدراته، ماضين خلف قيادتكم الصادقة بكل الكفاءة والإستعداد لتنفيذ مايكلفون به من مهام لبلوغ ما يصبوا إليه الشعب المصري العظيم من آمال وتطلعات لبناء الدولة القوية الحديثة وتحقيق أهدافها الوطنية:.

وتابع:"حفظكم الله وسدد خطاكم لما فيه الخير والرخاء لمصر وشعبها الكريم وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة

لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..