اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أس الإسبانية : مالجا الإسباني يريد استعارة عمرو زكي

Recommended Posts

zaki%20malaga%20fc.jpg

 

 

أشار التقرير الذي نشرته صحيفة " أس " الإسبانية صباح اليوم إلى رغبة نادي مالجا الإسباني في الحصول على

خدمات كل من المهاجم الدولي المصري عمرو زكي والمهاجم فيرناندو فوريستايري مهاجم نادي جنوة الإيطالي .

 

 

وأكدت الصحيفة أن زكي يعتبر من أولويات قائمة تعاقدات مالجا لهذا الموسم , وإن كان النادي يرغب في الحصول على خدمات زكي على سبيل الإعارة خاصة وأن انتقال اللاعب سيحتاج إلى مبلغ قد يكون سبباً في إرهاق ميزانية النادي .

 

 

وأشارت الصحيفة إلى المستوى الرائع الذي ظهر عليه زكي عند قدومه للدوري الإنجليزي , واستمراره على هذا الحال حتى نهاية النصف الأول من البطولة , لدرجة أن ديف ويلان رئيس نادي ويجان وصف عمرو زكي بأنه خليفة الأسطورية الإنجليزية آلان شيرار .

 

ولكن الحال لم يدم وتغير 180 درجة , فواجه زكي بعض المشاكل مع المدير الفني ستيف بروس في الدور الثاني من البطولة نظراً لتأخره في العودة من بلده بعد المباريات التي أداها مع المنتخب المصري , وهو ما دفع بروس لوصفه بأنه أسوأ محترف تعامل معه في حياته .

 

 

وأنهت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أنه على الرغم من مشاكل زكي , إلا أنه يوجد العديد من الأندية الإنجليزية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته , ومن بينها ناديا فولهام وبلاكبيرن , بالإضافة إلى نادي ليون الفرنسي .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..