اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بالصور محافظ المنوفية يستقبل قيادات حزب النور وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

Recommended Posts

news_1687966406_2636.jpg

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية -بمكتبه بالديوان العام- وفد مجلسي النواب والشيوخ لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقد تضمن اللقاء المهندس محمود ترك، عضو مجلس الشيوخ عن حزب النور، والنائب وفيق عزت عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، والنائب أيمن معاذ عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ووفد من قيادات حزب النور منهم: المهندس صلاح عبد المعبود؛ عضو الهيئة العليا للحزب، وعضو لجنة الخمسين ولجنة المائة، والمهندس أسامه عبد المنصف، أمين حزب النور في المنوفية.

وذكر المهندس أسامة عبد المنصف الأمين العام لحزب النور، في تصريح خاص للفتح- أن "المحافظ" يقوم بالفعل بجهد كبير، مؤكداً أن الناس ترى ذلك على أرض الواقع كما أن هناك نقلة في الأوضاع من ساعة توليه المسئولية.

ورحب "المحافظ" بوفد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، مقدماً لهم الشكر والتقدير على تهنئتهم، ومؤكداً على مدى التعاون الدائم، والوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ؛ من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة لأهالي شعب المنوفية بشتى القطاعات الخدمية وتلبية مطالبهم.

ومن جانبهم، قدم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، خالص التهاني القلبية لمحافظ المنوفية، ولجميع القيادات التنفيذية بمناسبة حلول عيد الأضحى، مثمنين جهود المحافظ ودعمه لكافة المشروعات الخدمية وتقديم التيسيرات اللازمة لتسريع معدلات الإنجاز بها، ومتمنين لمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..