اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - أحمد رشوان للفتح الإرتقاء بدور اللجنة العملية وتطويرها أبرز اهتماماتي في حال انتخابي

Recommended Posts

news_1688309072_9642.jpg

عقب الدكتور أحمد رشوان، المرشح لانتخابات الأطباء ببني سويف، على فتح باب الترشح لانتخابات النقابة بالفيوم، وجاءت أسماء المرشحون، وهم: د. محسن جمعة، د محمد عثمان، د خالد الخشاب، بينما يتنافس علي مقعد فوق السن (يتم اختيار ٢) بترتيب الترشح.

وقال الدكتور أحمد رشوان، المرشح على رئاسة اللجنة العلمية، في تصريح خاص "للفتح": "إنه يحظي بالشرف كونه يخوض هذه الانتخابات وسط هذه الكوكبة من الأطباء، حيث أن العمل النقابي ذات أهمية كبري، فهو لم ينشأ لمصلحة الأطباء فقط؛ بل أيضاً من أجل تطوير العمل الطبي للوصول به إلي أرقي مستوي يخدم المواطن".

وأشار رشوان إلي أنه تم تفعيل دور اللجنة العلمية داخل النقابة خلال تواجده في الفترة الماضية، وأنه ينوي العزم علي التطوير المستمر بشكل كبير في حال فوزه في هذه الجولة باللجنة العملية.

وتابع: "كما أتعهد بمزيد من إنشاء الورش والدورات العلمية من خلال اللجنة العلمية التابعة للنقابة لأكثر من تخصص مثل: الأطفال، النسا والتوليد، الجراحة، المخ والأعصاب، حتي يتم ترسيخ الترابط بين التخصصات الطبية المختلفة.

واختتم، شوان، قائلاً: نسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..