اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الكهرباء منظومة العدادات مسبوقة الدفع مؤمنة ولا يمكن التلاعب في رصيد المشترك

Recommended Posts

news_1688323444_7962.jpg

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن أن جهاز القارئ الضوئى "أوبتيكال" الذى يستخدمه كشاف شركة شعاع المسئولة عن متابعة الاستهلاك بالعدادات مسبوقة الدفع، لا علاقة له على الإطلاق بالرصيد الموجود بالعداد، وإنما يقتصر دوره على تسجيل البيانات الموجودة بالعداد ومتابعة عدد الشحنات فقط.

وأوضح "حمزة" -فى تصريحات له- أن منظومة شحن العدادات مسبوقة الدفع تتم بشكل إلكترونى معقد ودقيق يحافظ على حق المواطن، موضحا أن المنظومة مومنة بشكل جيد ولا يمكن التلاعب فى رصيد المشترك.

وقال المتحدث باسم الكهرباء: إن الجهاز المستخدم في متابعة الاستهلاك بالعدادات مسبوقة الدفع يسمى بالقارئ الضوئي يتم وضعه خلف العداد ويقوم بتحميل كافة البيانات الخاصة بالعداد منذ تاريخ تركيبه وحتى لحظة الكشف، موضحا أن الهدف من متابعة الاستهلاك بالعدادات مسبوقة الدفع هو ضمان عدم وجود أي شكل من أشكال التلاعب بالعداد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..