اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القوات الروسية تصد هجمات أوكرانية في اتجاه جنوب دونيتسك

Recommended Posts

news_1688537644_9764.jpg

أفاد رئيس المركز الصحفي لمجموعة القوات الروسية "شرق" أوليغ تشيخوف بأن القوات الروسية صدت هجمات فصيلتين وسرية أوكرانية في اتجاه جنوب دونيتسك.

وقال تشيخوف في حديث لوكالة "نوفوستي": "في اتجاه جنوب دونيتسك صدت الوحدات الأمامية لمجموعة القوات الروسية "شرق هجوما من قبل ما يصل إلى فصيلتين للعدو شمالي التجمع السكني أوروجاينويه. وتم تدمير سيارتين وعدد من الجنود الأوكرانيين. كما تم صد هجوم لما يصل إلى سرية من قبل العدو في منطقة قرية ماكاروفكا".

وأضاف أن المدفعية الروسية دمرت شاحنة صغيرة كانت تحمل عسكريين في منطقة التجمع السكني نوفوميخائلوفكا، فيما ضربت المروحيات العسكرية أماكن تجمع العسكريين الأوكرانيين في منطقة التجمعات السكنية ماكاروفكا وأوروجاينويه وليفادنويه.

وإضافة إلى ذلك دمرت المدفعية الروسية في اتجاه زابوروجيه اثنين من مدافع الهاوتزر في مناطق قريتي بريوبراجينكا ولوكيانوفسكويه وكذلك محطة حرب إلكترونية بالقرب من قرية نوفودانيلوفكا.

وأردف تشيخوف أن الطيران الروسي دمر أيضا عددا من الدبابات وناقلات الجنود في منطقة قرية مالايا توكماتشكا وأماكن تجمع قوات العدو في منطقة نوفودانيلوفكا وبياتيخاتكي. وقضت منظومة "سولنتسيبيوك" على عدد من العسكريين الأوكرانيين في منطقة قرية دوروجنيانكا.

وتابع: "قامت أنظمة الدفاع الجوي بإسقاط مسيرتين من طراز "فالكيريا". وقامت منظومة "فيربا" الصاروخية المحمولة بإسقاط مقاتلة من طراز "سو-25" تابعة للقوات الأوكرانية شمالي قرية نيستيريانكا".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..