اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

البحرين وأمريكا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

Recommended Posts

news_1688555444_7853.jpeg

قال أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب البحريني، إن السلطة التشريعية في مملكة البحرين، تولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة الأمريكية، ودعم مسارات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين البلدين، منوها بحرص واهتمام بلاده بتعزيز مستويات التعاون الثنائي بما يصب في صالح خير ونماء البلدين والشعبين الصديقين، وأواصر العلاقات التاريخية الوطيدة المشتركة.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، اليوم الأربعاء، أن ذلك جاء خلال مباحثات رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن سلمان المسلم مع عضو لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي ريك سكوت، بشأن سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، وما تشهده من تطور ونمو على كافة المسارات، والتأكيد على تعزيز التعاون والعمل البرلماني الثنائي، بما يلبي التطلعات والغايات المنشودة المشتركة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..