اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

دونيتسك الهجوم الأوكراني المضاد لم ينتج عنه سوى تدمير آليات الناتو وقتل قوات كييف

Recommended Posts

news_1688612904_6298.jpeg

قال دينيس بوشيلين، القائم بأعمال جمهورية دونيتسك، المعترف بها من روسيا، إن المرحلة الأولى من الهجوم الأوكراني المضاد لم تظهر أي نتيجة عمليا.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية، عن بوشيلين قوله إن الهجوم المضاد -على الأقل المرحلة الأولى منه- لم تظهر أي نتيجة، باستثناء تدمير الكثير من آليات "الناتو" والخسائر في الأفراد".

وشدد على أن المرحلة الثانية من الهجوم الأوكراني يمكن أن تصبح أوسع نطاقا، حيث لا يزال لدى كييف احتياطي كاف من القوات والمعدات.

من جهته، كشف يان جاغين، مستشار القائم بأعمال رئيس جمهورية دونيتسك ، عن حالات فرار جماعي من الخدمة العسكرية في قوات كييف ورفض العسكريين المشاركة في عمليات الاقتحام والهجوم.

وقال جاغين إن اللواء 28 الميكانيكي الأوكراني والكتيبة الثانية والمجموعة الرابعة لم يذهبوا بالكامل إلى العمليات الهجومية، زاعمين أن جميع المعدات تقريبا قد تعطلت. بما في ذلك ناقلات الجنود والمدرعات الأمريكية، كاشفا عن ذلك من خلال اعتراض موجات الاتصالات اللاسلكية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..