اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ألمانيا تعترف لم نسمع للتحذيرات بشأن روسيا

Recommended Posts

news_1688646456_2905.jpg

اعترفت ألمانيا على لسان وزيرة خارجيتها، أنالينا بيربوك، بأن بلادها لم تلق بالا للتحذيرات التي وجهها لها الحلفاء بشأن علاقاتها مع روسيا قبل اندلاع حرب أوكرانيا في فبراير 2022.

وكتبت أنالينا بيربوك مقالا في صحيفة "الغارديان" البريطانية، نشر الخميس، أكدت فيه أن الهجوم الروسي على أوكرانيا غيّر من نظرة ألمانيا للأمن وجعل برلين تدرك خطأ عدم الاستماع إلى التحذيرات التي أطلقتها الدول الحليفة في أوروبا الشرقية.

واعتبرت "الغارديان" حديث رئيسة الدبلوماسية الألمانية "اعترافا صريحا" بشأن العيوب التي شابت السياسة الخارجية الألمانية في فترة ما بعد الحرب.

وقالت بيربوك: "لقد كانت الدول في أوروبا الشرقية محقة في تحذير ألمانيا بأن تأمل أفضل النتائج في التعامل مع تهديدات روسيا لم يكن ردا مناسبا".

وأضافت: "لوقت طويل للغاية، حافظت ألمانيا على دبلوماسية دفتر الشيكات أو الاعتقاد بأن التفاعل السياسي والاقتصادي سيدفع روسيا إلى مسار دبلوماسي".

واعتبرت أن بلادها توصلت إلى خلاصة مفادها أن روسيا في المستقبل المنظور، تحت حكم الرئيس فلاديمير بوتين ستظل "تهديدا للسلام والأمن في قارتنا".

وتابعت: "سننظم أمننا ضد روسيا بوتين وليس معها".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..