اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مواطنون ضد الغلاء) تدين زيادة أسعار المياه في أسيوط وتعتبرها جريمة إنسانية

Recommended Posts

أدانت حركة مواطنون ضد الغلاءالزيادات الجديده على أسعار المياه للاستخدام المنزلي التي أقرتها شركة المياه فى أسيوط .واعتبرت الحركة ، فى بيانها الصادر الجمعة والذي حصل مصراوى على نسخة منه، زيادة أسعار المياه "جريمة إنسانيه تضاف إلى جرائم حكومة الحزب الوطني".

 

وأشار البيان الى ان المجلس المحلى قد اقر زيادات فى أسعار المياه للاستخدام المنزلي بنسبة 50% والمحلات التجارية 100% على الرغم من أن المجلس المحلى هو الجهة الشعبية التي كان يجب عليها مواجهة هذه الأعباء والزيادات غير المبررة ، وهو ما يعنى أن مواطني أسيوط الذين يعانى أغلبهم من البطالة وتدنى الدخول فضلا عن وقوع غالبية السكان تحت خط الفقر – لم يلفت نظر الساده أعضاء الحزب الوطني الذين يشكلون أغلبية فى المجلس المحلى .

 

وقال محمود العسقلانى المتحدث باسم الحركة بأنه قد وردت مئات من الشكاوى عبر موقع الحركة الإلكتروني فضلا عن ورود اتصالات هاتفيه يتضرر فيها المواطنون فى أسيوط من زيادات فى فاتورة المياه تتجاوز الزيادات التى أقرها المجلس المحلى بنسب مضاعفه ، وهو ما جعلنا نشكل لجنه لتقصى الحقائق أعدت تقريرا يؤكد أن هناك فوارق باهظة بين الزيادة الجديدة وما يتم تحصيله بالفعل من المواطنين مما يعد شكلا من أشكال الجباية.

 

وأضاف العسقلانى: لا يشعر السادة المسئولين في أسيوط بمعاناة الناس وكأنهم يحكمون شعبا من الأغنياء ، مشيرا إلى أن الحركة تعد قائمه سوداء بأسماء الأعضاء الذين وافقوا على هذه الزيادات معتبرا هذا المجلس من أسوأ المجالس الشعبية في مصر .

 

وقال العسقلانى ان الحركة سوف تقيم دعوى قضائية فى القضاء الإداري طعنا على قرار الزيادة غير المبررة وسوف يتولى القضية عدد من كبار المحامين فى أسيوط أبدو موافقتهم على تحريك الدعوة بشكل تطوعي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..