اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محافظ مطروح توفير 264 فرصة عمل للشباب خلال يونيو الماضي

Recommended Posts

news_1688560572_4746.jpg

أشاد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، باستمرار الجهود المبذولة من مديرية العمل بمطروح لمساعدة الشباب في الحصول على فرصة عمل والقضاء على البطالة، ضمن تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، وتحقيق فرص معيشية أفضل له.

وأوضح المحافظ، أن مكاتب التشغيل بمديرية العمل بمطروح نجحت خلال شهر يونيو الماضي في توفير فرص عمل وتعيين 264 من الشباب، ذكور وإناث، من أبناء مطروح من راغبي العمل بالفنادق والقرى السياحية ومنشآت القطاع الخاص، من الذين تقدموا للمديرية بطلبات للحصول على فرص عمل، وذلك بعد قيام مستشاري التوظيف بالمديرية بالمرور على عدد من منشآت القطاع الخاص وحصر فرص العمل الشاغرة من العمالة الدائمة والمؤقتة بها للتعاقد عليها.

وأشار عاطف درويش، مدير عام مديرية العمل بالمحافظة، إلى أن التعيين فعليًا "مؤقت ودائم"، وفقا لشهادات القيد المرتدة للمديرية طبقا للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003؛ وذلك للتيسير على الشباب ومساعدتهم في إيجاد مورد رزق لهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..