اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قصف مدفعي روسي لنقطة ارتكاز تتحصن فيها القوات الأوكرانية بلوجسانك

Recommended Posts

news_1688874845_4042.jpeg

استهدفت طواقم المدفعية الروسية "إس-60" المضادة للطائرات بعدة طلقات، فجر اليوم الأحد، نقطة ارتكاز تتحصن فيها قوات كييف في كريمينايا بمدينة لوجانسك.

قال قائد فصيل الجيش الروسي الذي يحمل شعار تسمية "زيوس" ويقوم بمهامه ضمن إحدى التشكيلات العاملة في المنطقة العسكرية الغربية، إنه "بواسطة المدفع "إس-60" قمنا باستهداف أحد معاقل العدو وتمت إصابته، حيث كانت المسافة الفاصلة تقع على بعد أكثر من 5 كيلومترات، كما أننا ننفذ هذا النوع من الضربات عدة مرات في اليوم الواحد".

وأضاف "زيوس"، أن القوات دأبت على استخدام هذه المدفعية منذ البداية، مبينا في الوقت نفسه أن العدو لا ينجح في تحديد مواقع المدفعية في مرات كثيرة، "لأننا نعمل انطلاقا من مواقع إطلاق نار مغلقة وبعد القصف، نقوم بإخلاء المواقع بصورة سريعة والانتقال إلى نقاط أخرى".

وأكد أن طواقم الجنود العاملة على هذا السلاح، تحاول إنفاق أقل عدد من القذائف وتعديل إلاطلاق بمساعدة الطائرات من دون طيار؛ مما يساعد بشكل كبير في تحقيق دقة في الإصابات ويوفر الذخيرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..