اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا تكافح مع أزمة توفير الخدمات الطبية القتالية

Recommended Posts

news_1688976524_9336.jpg

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، أن روسيا "تكافح بالتأكيد مع أزمة توفير الخدمات الطبية القتالية، بعد معاناتها من مقتل حوالي 400 ضحية يوميًا لمدة 17 شهرًا".

ووفقًا لصحيفة “جارديان” البريطانية، أضافت وزارة الدفاع في آخر تحديث استخباراتي لها، أنه من المحتمل أيضًا أن تكون الخدمات الطبية المدنية قد تأثرت، خاصة في المناطق القريبة من أوكرانيا، وأن المستشفيات العسكرية تخصص مساحة لضحايا الضباط.

وتابعت أن رئيس قسم تدريب الطب القتالي التابع لشركة كلاشينكوف إدعى أنه من المحتمل أنه من الممكن تجنب ما يصل إلى 50 في المائة من الوفيات القتالية الروسية بالإسعافات الأولية المناسبة.

وبحسب ما ورد، فإن إجلاء الضحايا البطيء للغاية، إلى جانب الاستخدام غير المناسب للسيارات الروسية القتالية الخام أثناء الخدمة، هو سبب رئيسي للوفيات وبتر الأطراف التي يمكن الوقاية منها.

وكانت القوات الأوكرانية واصلت حملتها لاستعادة المناطق التي تسيطر عليها روسيا في جنوب شرق البلاد أمس الأحد، وقال الرئيس فولوديمير زيلينسكي إن قوات بلاده "أخذت بزمام المبادرة" بعد تباطؤ في وقت سابق.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..