اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بالأرقام أوكرانيا تعلن أحدث نتائج هجومها المضاد

Recommended Posts

news_1688987992_8641.jpg

أعلن الجيش الأوكراني، الإثنين، استعادة 14 كيلومترا مربعا شرقي وجنوبي البلاد الأسبوع الماضي من القوات الروسية، في إطار هجومه المضاد.

وقال أندري كوفاليوف، وهو أحد المتحدثين باسم الجيش، للتلفزيون الأوكراني: "تم تحرير أكثر من 10 كيلومترات مربعة من الأراضي الأوكرانية جنوبي أوكرانيا الأسبوع الماضي، و4 كيلومترات مربعة في منطقة باخموت" في الشرق.

وبذلك تصل المساحة الإجمالية التي استعادتها أوكرانيا منذ بدء هجومها المضاد في مطلع يونيو الماضي، إلى 193 كيلومترا مربعا.

ووفق كوفاليوف، استعاد الجيش الأوكراني بالفعل "169 كيلومترا مربعا في مدينتي ميليتوبول وبرديانسك" الرئيسيتين جنوبي أوكرانيا، الخاضعتين حاليا للسيطرة الروسية، إضافة إلى 24 كيلومترا في باخموت التي احتلتها موسكو مؤخرا بعد حصار طويل ومعارك دامية.

وبشأن الوضع في باخموت قال كوفاليوف: "يتحصن الجنود الأوكرانيون على الخطوط التي يصلون إليها، ويلحقون بالمدفعية أضرارا بأهداف معادية محددة. العدو يقاوم وينقل وحدات ويستخدم احتياطياته بنشاط. يدور قتال عنيف هنا".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..