اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أوكرانيا تشن 15 غارة على مجموعات تمركز روسية

Recommended Posts

news_1689061327_7022.jpg

أفادت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم /الثلاثاء/ أنه في الساعات الأربع والعشرين الماضية، شن سلاح الجو الأوكراني 15 غارة على جنود روس وذخيرة ومجموعات من المعدات العسكرية كما دمر الجيش الأوكراني ثلاث طائرات استطلاع بدون طيار في حين نجحت وحدات الدفاع الجوي الأوكرانية في تدمر جميع طائرات شاهد بدون طيار التي تستهدف مدينة كييف خلال الساعات الماضية.

ونقلت وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية عن بيان الهيئة القول إنه بالإضافة إلى ذلك، ضربت وحدات الصواريخ والمدفعية الأوكرانية موقعا واحدا لقيادة روسية ، وثلاث مجموعات من أفراد العدو، ومستودع ذخيرة ، وسبعة أنظمة مدفعية في موقع إطلاق نار، ونظاما حربيا إلكترونيا ، ونظام صواريخ للدفاع الجوي.

من جانبها، أفادت الإدارة العسكرية لمدينة كييف الأوكرانية اليوم الثلاثاء أن وحدات الدفاع الجوي الأوكرانية نجحت في تدمر جميع طائرات شاهد بدون طيار التي تستهدف مدينة كييف خلال الساعات الماضية.

وأشارت إلى أن الطائرات بدون طيار الإيرانية الصنع تم اطلاقها من الاتجاه الجنوبي ، على الأرجح من منطقة كراسنودار كراي الروسية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..