اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

موسكو أمريكا تجهز الرأي العام للموافقة على قرارات معادية لروسيا خلال قمة الناتو

Recommended Posts

news_1689059025_3680.jpg

قال السفير الروسي لدى واشنطن، أناتولي أنطونوف، إن الولايات المتحدة تبذل قصارى جهدها لتوجيه الرأي العام للموافقة على قرارات معادية لروسيا قد يتم اتخاذها خلال قمة الناتو في فيلنيوس.

وأضاف أنطونوف، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية اليوم /الثلاثاء/ :"عشية قمة الناتو، توترت الأجواء في مجال المعلومات الأمريكية بأكبر قدر ممكن، ويجرى عمل كل شيء لإعداد الرأي العام المحلي للموافقة على أي قرارات معادية لروسيا ستتخذ في فيلنيوس".

وتابع: "يستمر الوضع في الانزلاق نحو أكثر النتائج غير المواتية في المواجهة بين روسيا ودول الحلف، وتخلق الإجراءات التي يتخذها الغربيون عقبات لا يمكن التغلب عليها، أكثر من أي وقت مضى في طريق الخروج من أشد الأزمات العسكرية السياسية حدة، والمحفوفة بالمخاطر مع أسوأ العواقب على الأمن الدولي".

من جانبه، دعا الرئيس الليتواني، جيتاناس ناوسيدا، حلف الناتو للاعتراف ببطلان القانون التأسيسي للعلاقات والتعاون بين الحلف وموسكو الموقع عام 1997، وإنشاء قواعد عسكرية دائمة قرب حدود روسيا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..