اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مسيّرات روسية تستهدف ميناء أوديسا الأوكراني

Recommended Posts

news_1689079786_1208.jpg

قال مسؤول أوكراني إن مسيّرات روسية استهدفت صباح اليوم الثلاثاء ميناء أوديسا الأوكراني المستخدم في تصدير الحبوب، فيما أعلنت كييف عن إسقاط 26 مسيرة هجومية روسية ليلا.

تفصيلا، أعلن مسؤول محلي أن طائرات مسيرة روسية استهدفت ليل الإثنين الثلاثاء ميناء أوديسا، وهو واحد من 3 منافذ بحرية أساسية في اتفاقية تصدير الحبوب التي تنتهي مدّتها بعد أيام.

وقال حاكم المنطقة أوليه كايبر في بيان إن "قوات الدفاع الجوي لم تسمح بتحقق خطة العدو لمهاجمة محطة الحبوب في أحد موانئ أوديسا".

وكانت وسائل إعلام أوكرانية أفادت أيضا بأن عددا من الانفجارات دوت في أوديسا، جنوب غربي البلاد، وذلك بعيد إعلان حالة التأهب الجوي في عدة مناطق بأوكرانيا بينها مقاطعة أوديسا.

من جهة أخرى، قال الجيش الأوكراني إن روسيا أطلقت 28 طائرة مسيرة مفخخة على ميناء أوديسا بجنوب أوكرانيا وعلى العاصمة كييف في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..