اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير النقل اقتراب التشغيل التجريبي لمصنع إنتاج الفلنكات الخرسانية بمواصفات عالمية

Recommended Posts

news_1689154847_6204.jpg

ترأس وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير الجمعيتين العمومية العادية وغير العادية للشركة المصرية لإنشاء وصيانة مرافق النقل والمطارات لسنة 2022، وذلك بحضور المهندس صبحي ربيع، رئيس مجلس إدارة الشركة وقيادات الشركة والجهاز المركزي للمحاسبات.

في بداية الاجتماع وجه وزير النقل بضرورة قيام الشركة بزيادة حجم الأعمال بكل أنحاء الجمهورية، خاصة بقطاع الطرق بصعيد مصر نظرًا للاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بالتنمية في صعيد مصر ورفع كفاءة شبكة الطرق بشكل دوري بما يتواكب مع الطفرة التي تشهدها البلاد في أعمال البنية التحتية باستخدام أحدث تطبيقات إعادة تدوير طبقات الرصف بمعدات الـ FDR والـ CIR باعتبار الشركة المصرية رائدة في هذا المجال حيث إن هذه المعدات تعمل على إنجاز المشروعات في وقت قياسي وبتكلفة أقل بنسبة حوالي 30% مقارنة بالطرق التقليدية وتحافظ على البيئة والثروات المحجرية للخامات المستخدمة في طبقات الرصف.

وقد شهد وزير النقل خلال الجمعية العمومية العادية إعلان الشركة عن قرب التشغيل التجريبي لمصنع إنتاج الفلنكات الخرسانية طراز "RFI- 260" الذي سيتواكب مع أحدث المواصفات العالمية، وذلك باستثمارات مالية تصل إلى 500 مليون جنية لخدمة شبكة القطار الكهربائي السريع هذا وقد أكد وزير النقل أيضًا على ضرورة العمل المستمر على تدريب الكوادر من العاملين بالشركة والحفاظ عليهم باعتبار أنهم هم مستقبل الشركة وكذلك قيام الشركة بتدعيم أصولها بأحدث المعدات بشكل مستمر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..