اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

السفير التركي بالقاهرة التبادل التجاري بين البلدين سيصل إلى 20 مليار دولار

Recommended Posts

news_1689245867_5771.jpg

قال السفير التركي لدى القاهرة موطلو شين أن حجم التجارة بين البلدين وصل في عام 2022 وصل إلى 10 مليار دولار وذلك يشمل أيضاً الغاز الطبيعي المسال وأشار أن هذا الرقم سيصل إلى الضعف خلال الفترة القادمة.

وأفاد موطلو شن في حواره له بأن التعاونات الأخيرة ساهمت في تطبيع السياسات والعلاقات بين البلدين وساهمت في تعزيز وتشجيع مجال الأعمال في القطاع الخاص على توثيق سياقها أكثر مع مصر.

وأضاف موطلو شن أن شهد مجال التجارة بين البلدين في أخر عشر سنوات تحسنات كثيرة.

وأشار موطلو شن إلى ان الخطوة السياسية التي اتخذتها والانفتاح السياسي لكل من مصر وتركيا ستساعد على خلق فرص كبيرة في مجال الأعمال على تأسيس علاقة وثيقة جديدة من نوعها في حركة البيع والشراء والأستيراد والتصدير وفرص جديدة في مجال الأستثمار بين مصر وتركيا.

وأفاد موطلو شن بأنه يتوقع زيادة حجم التجارة بين البلدين بمقدار الضعف خلال العشر سنوات القادمة بدءاً من عام 2024 القادم، مضيفاً أن البلدين سيشهدوا نمو كبير بمساعدة الخطوات الاخيرة في تحسين المعملات التجارية بين البلدين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..