اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الأعلى للجامعات يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

Recommended Posts

news_1689341028_1840.jpg

في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بأهمية التحول الرقمي بكافة مؤسسات الدولة تماشيًا مع رؤية مصر 2030، وكذلك رؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتحويل الجامعات المصرية إلى جامعات ذكية.

وجه د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بتطوير كافة الخدمات الإلكترونية وميكنة كافة الخدمات التي من شأنها تيسير الخدمات الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بجميع الجامعات والجمهور.

وأشار د. مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات إلى أنه جاري تجهيز الموقع بعدد من اللغات الأخرى التي تتوافق مع الدول التي يوجد معها تعاون مستمر مع المجلس الأعلى للجامعات.

وقام مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات تحت إشراف د. مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، بإطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمجلس ( www.scu.eg )، حيث تم استخدام أحدث التقنيات والمعايير المُتبعة عالميًا، بواجهة فريدة وتجربة مُستخدم تفاعلية مما يكفل وصول المستخدم للمعلومات والخدمات بأسرع وقت وأقل جهد، كذلك تمت مراعاة تحسين ظهور الموقع الإلكتروني الجديد بنتائج محركات البحث، الامر الذي يعُد ضروريًا لضمان وصول الموقع الرسمي للمجلس إلى الجمهور المُستهدف بفعالية وكفاءة.

ويقدم الموقع الجديد للمجلس الأعلى للجامعات العديد من الخدمات الإلكترونية للمجتمع الجامعي والهيئات والمؤسسات وكذلك فئات مختلفة من المواطنين، حيث تم ربط جميع الخدمات الإلكترونية معًا ويعُد أحد ركائز التميز في المؤسسات الحكومية، كما أضيفت خاصية البحث بداخل الموقع والتي كان يفتقد لها الموقع السابق مما يحسن من مستوى الخدمة للزائرين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..