اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - طقوس شيطانية وفواحش إنذار لنقيب الموسيقيين لإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت بالأهرامات

Recommended Posts

news_1689445066_6174.png

تقدم أحد المحامين، بدعوى إنذار لنقيب الموسيقيين لإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت بالأهرامات بعد الإعلان عن إقامة إحدى الحفلات الغنائية لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بمنطقة أهرامات الجيزة أسفل سفح الأهرامات بمحافظة الجيزة يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل، نفاذ تذاكر الحفل بعد نصف ساعة من طرحها للبيع، فضلا عن قيام الشركة المنظمة بعدم السماح باصطحاب أجهزة المحمول وكاميرات التصوير لمنع تصوير فاعليات الحفل، وبمجرد الإعلان عن إقامة الحفل المشار إليه قوبل هذا الحفل برفض مجتمعي عارم من خلال منصات التواصل الاجتماعي، للمطالبة بإلغاء هذا الحفل، فضلا عن تصدر الكتاب والمثقفين مشهد الرفض وإعلانهم عبر الصحف الإخبارية رفضهم التام لإقامة هذا الحفل.


حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت بالأهرامات

وترجع أسباب الرفض المجتمعي لإقامة هذا الحفل على الأراضي المصرية، إلى خلفية المطرب الأمريكي المعروفة بأنه من أشد الداعمين للماسونية العالمية ومنطو الافروسنتريك المناهضة للهوية المصرية والتراث الحضاري المصري، فضلا عن أن المادة الترويجية التي يستعين بها المغني الأمريكي تضم رموزا ماسونية بداية من شكل البوابة، ورمز العين والمثلث، والإله “مولخ” على بوابة التصميم، الذي يقبل القرابين مقابل الشهرة والأموال، بخلاف نوع ترددات الموسيقى التي تستخدم في مثل هذا الحفلات بما لها من تأثير على المزاجية الغريبة، حسبما أفاد به بعض شهود العيان الذين حضروا الحفلات السابقة، فضلا عن أن حفلاته السابقة قد شهدت ارتكاب أفعال مخلة بالآداب العامة من خلال ممارسة الفواحش وتعاطي المواد المخدرة وممارسة الطقوس الشيطانية، مما أدى إلى تساقط عشرات القتلى والمصابين وإصابة المئات منهم بنوبات صرع وإغماء، مما أدى إلى إقامة أهالي الضحايا لمئات الدعاوى القضائية أمام القضاء الأمريكي ضد مقيم الحفل لمطالبته بالتعويضات المالية - فضلا عن سبق قيام السلطات السعودية في شهر مارس الماضي بإلغاء حفل لهذا المغني.

ولفت مقدم الدعوى بالإنذار لنقابة الموسيقيين، إلى أن إقامة هذا الحفل على الأراضي المصرية يتنافى مع الدين الإسلامي والشرائع السماوية على حد سواء ويتنافى مع القيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية ويخالف الآداب العامة والنظام العام بمدلولها الشامل، فضلا عن أنه ينذر بارتكاب جرائم جنائية معاقب عليها بمقتضى أحكام قانون العقوبات وقانون مكافحة الدعارة والمخدرات.

وحيث تنص المادة العاشرة من الدستور المصري على أن الأسرة أساس المجتمع، قوامها الدين والأخلاق والوطنية وتحرص الدولة على تماسكها واستقرارها وترسيخ قيمها.

لذلك فإن المنذر ينبه على المنذر إليه بصفته بإلغاء التصريح الصادر عنه بصفته نقيبا لنقابة المهن الموسيقية، والصادر لصالح مطرب الراب الأميريكي ترافيس سكوت وفرقته الغنائية لإقامة الحفل الغنائي المقرر إقامته يوم 2023/7/28 بمنطقة أهرامات الجيزة بمحافظة الجيزة وإلغاء كافة الآثار المترتبة على ذلك قانونًا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..