اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لإطالة أمد الصراع ألمانيا لا نرى أي أساس لإجراء مفاوضات مع بوتين بخصوص أوكرانيا قريبًا

Recommended Posts

news_1689486189_6297.jpeg

قالت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك إنها لا ترى أي أساس لإجراء مفاوضات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن أوكرانيا في المستقبل المنظور.

وردت بيربوك في مقابلة مشتركة مع الفرد بالجيش الأوكراني وبطل العالم السابق في الملاكمة فلاديمير كليتشكو مع صحيفتي بيلد وفيلت الألمانيتين، وموقع بوليتيكو الأمريكي، على سؤال عما إذا كان من الممكن التفاوض مع بوتين، قائلة "أتمنى أن نستطيع التفاوض. لكن في الوقت الحالي لا يتعلق الأمر بما تتمناه، ولكن في الوقت الحالي يتعلق الأمر بمواجهة الواقع".

وأشارت وزيرة الخارجية الألمانية إلى أنه في الفترة التي سبقت هجوم بوتين لأوكرانيا، جرت محاولات على طاولة المفاوضات لمنع التصعيد. مضيفة "وكان الرد على ذلك بدخول 100 ألف جندي إلى أوكرانيا".

وقالت وزيرة الخارجية إن أوكرانيا يجب أن تكون قادرة على استعادة سلامها. مؤكدة "لن ينجح ذلك إلا إذا تم إيقاف هذه الحرب االروسية ، وإذا غادر الجنود الروس أوكرانيا وتوقفت هذه الهجمات الليلية واليومية بالمسيرات والصواريخ والقنابل على أوكرانيا".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..