اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - حتى نهاية الأسبوع الأرصاد تحذر من درجات الحرارة والتعرض للشمس

Recommended Posts

news_1689491913_3043.jpg

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، بيانا تفصيليلا بتوقعاتها لحالة الطقس ومعدل ارتفاع درجات الحرارة على محافظات الجمهورية، اعتبارا من اليوم الأحد وحتى الجمعة المقبل، محذرة من ارتفاع معدلات الرطوبة والذي يزيد من الشعور بحرارة الطقس بقيم تتراوح بين 2 إلي 3 درجات مئوية، بالإضافة إلى التعرض لأشعة الشمس المباشرة يزيد أيضا من شعورنا بحرارة الجو.


وقالت الأرصاد، إن البلاد من المتوقع أن تتعرض خلال الفترة المقبلة إليها طقس معتدل صباحا، وشديد الحرارة مشمس نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، شديدة الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد، ومعتدل على كافة أنحاء البلاد ليلا.


وقدمت الأرصاد، للمواطنين مجموعة من النصائح أهمها الإكثار من تناول السوائل الباردة والمياه، مع ارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، وارتداء غطاء للرأس أثناء الخروج ساعة الذروة فى درجات الحرارة، ولتواجد فى أماكن جيدة التهوية .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..