اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

إعلان حالة الطوارئ في 9 أقاليم فرنسية بسبب موجة الحر

Recommended Posts

news_1689490098_4475.jpg

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في فرنسا، حالة الطوارئ البرتقالية في 9 أقاليم بوسط وشرق البلاد وفي إقليم "الألب البحرية" الفرنسي التابع لمنطقة بروفنس ألب كوت دازور، لمواجهة موجة الحر.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الفرنسية - وفقا لقناة "فرانس إنفو تي في" الإخبارية الفرنسية اليوم /الأحد/ - إنه تم رفع حالة الطوارئ في إقليم "بوي دو دوم" في وسط فرنسا.

وفي سياق آخر، أفادت القناة بأنه من المتوقع تسجيل أرقام قياسية من درجات حرارة مرتفعة في نصف الكرة الشمالي من الكرة الأرضية، لاسيما في الولايات المتحدة وأوروبا وشرق آسيا.

من جهتها، أكدت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية أن هذا الطقس، الذي يحدث بشكل متكرر بسبب الاحتباس الحراري، أصبح للأسف الوضع الطبيعي الجديد.

وكانت المنظمة قد لفتت في وقت سابق الى أن شهر يونيو الماضي قد شهد أعلى متوسط درجات حرارة عالمية على الإطلاق واستمر حتى الجزء الأول من شهر يوليو الجاري وذلك وفقا للبيانات الأولية

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..