اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الدفاع البريطاني تصريحاتي بشأن أوكرانيا تم تحريفها

Recommended Posts

news_1689489131_5696.jpg

قال وزير الدفاع البريطاني بن والاس إن تصريحاته بشأن أوكرانيا تم تحريفها، وتعهد بتقديم دعمه لأوكرانيا بعد أن أشار إلى أن كييف يجب أن تظهر "امتنانها" للدعم العسكري الذي تم تقديمه لها.

وذكرت وكالة "بي إيه ميديا" البريطانية أن بن والاس، الذي كشف في تصريحات لصحيفة "صنداي تايمز" أنه يعتزم الاستقالة في التعديل الوزاري المقبل والتخلي عن منصبه كعضو في البرلمان في الانتخابات المقبلة، نشر سلسلة تغريدات طويلة لتوضيح تصريحاته.

وكان وزير الدفاع البريطاني قد أدلى بهذا التصريح بعد أن وصف الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إصرار حلف شمال الأطلسي "ناتو" بأنه لا تزال هناك شروط على دولته أن تفي بها قبل أن تتمكن من الحصول على العضوية بمجرد انتهاء الحرب مع روسيا، بأنها عبثية.

وغرد بن والاس ، "أثارت تعليقاتي حول أفضل السبل لدعم أوكرانيا الكثير من الاهتمام وتم تحريفها إلى حد ما".

وتابع "قلت إن أوكرانيا تحتاج في بعض الأحيان إلى إدراك أنه في العديد من الدول وفي بعض البرلمانات لا يوجد مثل هذا الدعم القوي كما هو الحال من جانب بريطانيا العظمى".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..