اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - خاص رئيس الهيئة العليا لحزب النور عن حفل الشيطان الأمريكي مخالف للمرجعية الإسلامية والدستورية

Recommended Posts

news_1689511184_7787.JPG

حذر المهندس سامح بسيوني، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، من إقامة حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت، والمقرر إقامته تحت سفح الأهرامات، 28 يوليو الجاري، مؤكدًا أن إقامة هذا الحفل يعد هدما للقيم الدينية والمجتمعية، كما أنه مخالفًا للمرجعية الإسلامية والدستورية.

وأوضح "بسيوني" في تصريح لـ "الفتح"، أن إقامة هذا الحفل يعتبر تدميرًا ومحاربة للهوية المصرية، كما أنه يحتوي على الطقوس والرموز الماسونية، والرقصات والطلاسم الشيطانية، فهو يحمل الموبقات العلانية.

وأشار إلى أن هذا الحفل لا يمكن أن يكون سبيلا للتقدم الحضاري، أو الرقي المادي، أو الغنى المالي؛ بل هو عين الانهيار الحضاري، وسبب مباشر في الفقر المالي.

جدير بالذكر - أن هذا الحفل قوبل بالرفض على نطاق واسع سياسيا ودينيا، وفي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم الدعاة والكتاب والمثقفون، عن غضبهم الشديد، ورفضهم لإقامة هذا الحفل على أرض مصر؛ لمخالفته الدين، وقيم وأخلاقيات المجتمع المصري.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..