اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - نائب برلماني يجب العمل على تهيئة المناخ الاستثماري وجذب المستثمرين الذين يمكنهم أن يبدأوا مطمئنين

Recommended Posts

news_1689588391_6923.jpg

أوضح النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، أن الاستثمار الزراعي قادر على الارتقاء بالاقتصاد المصري، وقادر على سد أو تقليل الفجوة الغذائية، فضلًا عن قدرة الاستثمار الزراعي على توفير احتياجات مصر من المحاصيل الاستراتيجية، وكذلك القدرة على تخفيف أزمة الأعلاف.

وبيّن تمراز في تصريحات لـ "الفتح" أنه قبل الحديث عن أهمية هذا النوع من الاستثمار وعن فوائده؛ يجب العمل أولًا على تهيئة المناخ الاستثماري والعمل على جذب المستثمرين الذين يمكنهم أن يبدأوا مطمئنين.

وأكد وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب أن نجاح الخطة الاستثمارية يحتاج أولًا إلى القضاء على البيروقراطية والإجراءات الروتينية، موضحًا أن ذلك يكون من خلال اعتماد سياسة الشباك الواحد الذي يسمح للمستثمر إنهاء جميع الإجراءات من مكان واحد بدلًا من التوجه إلى جهات عدة لا حصر لها، وفي الأخير ينتهي الأمر بهروب المستثمر من تلك الإجراءات والخروج من مصر كلها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..