اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

البيت الأبيض لا نية لدى واشنطن لإغلاق البحر الأسود بعد فشل تجديد صفقة الحبوب

Recommended Posts

news_1689659912_2538.jpg

قال منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض، جون كيربي، إن الولايات المتحدة لا تنوي فرض حصار عسكري على البحر الأسود في ظل رفض روسيا تجديد صفقة الحبوب.

وأوضح كيربي، في إحاطة صحفية، أن واشنطن لا تبحث إمكانية إغلاق البحر الأسود أمام الملاحة البحرية، بسبب فشل تجديد صفقة الحبوب.

وأضاف ردا على سؤال أحد الصحفيين حول الوضع القائم في عدم تجديد صفقة الحبوب: "إذن أنت تقترح إغلاق البحر الأسود، وفرض حصار عسكري بسبب ما يحدث الآن؟، لا، هذا الخيار غير وارد في المرحلة الراهنة".

وأعلن كيربي، أمس الإثنين، أن الإدارة الأمريكية لا تبحث في إمكانية تخفيف العقوبات المفروضة على روسيا لتحثها على العودة إلى صفقة الحبوب، قائلا إن الولايات المتحدة لا تمتلك سببا لتغيير موقفها.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية في بيان أمس الإثنين، أن روسيا تسحب ضماناتها الأمنية لشحنات الحبوب وتغلق الممر الإنساني في البحر الأسود.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..