اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

اليابان تدرس فرض عقوبات إضافية على روسيا حال تشديد الحظر على صادرات السيارات

Recommended Posts

news_1689664908_6691.jpeg

أكد متحدث باسم الحكومة اليابانية، أن بلاده تدرس فرض عقوبات اقتصادية إضافية على روسيا بسبب العملية العسكرية في أوكرانيا؛ إذ قررت الدول الغربية تشديد الحظر على صادرات السيارات إليها.

ونقلت وكالة الأنباء اليابانية "كيودو" اليوم الثلاثاء، عن كبير أمناء مجلس الوزراء هيروكازو ماتسونو، القول "إن الحكومة ستناقش الخطوات الملموسة التي ستتخذها اليابان في ضوء الإجراءات العقابية الأوروبية والأمريكية".. مضيفا أنه لم يتم اتخاذ أي قرار.

وأشارت الوكالة إلى أنه - في حين منعت اليابان شحنات سيارات فاخرة إلى روسيا تزيد قيمتها عن 6 ملايين ين (43 ألف دولار) منذ أبريل 2022 - فإن العقوبات الإضافية المخططة قد تشمل السيارات المستعملة الأقل تكلفة، والتي يزداد الطلب عليها في روسيا.. لافتة إلى أن ماتسونو، انتقد انسحاب روسيا من اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية عبر البحر الأسود، وقال "إن القرار مؤسف للغاية واليابان تراقب عن كثب تأثيره على الإمدادات الغذائية العالمية".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..