اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

اقتصادية قناة السويس توقع عقد إنشاء مصنع للملابس الجاهزة بمنطقة أبو خليفة

Recommended Posts

news_1689684317_6299.jpg

أعلنت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد إنشاء مصنع الملابس الجاهزة لشركة Shanghai Shengda شنغهاي شينجدا الصينية، والذي يقام بمنطقة "أبو خليفة الصناعية" غرب القنطرة، وذلك في إطار خطة المنطقة الاقتصادية لتنمية وتطوير مناطقها الصناعية التابعة وتوطين الصناعات المستهدفة ضمن رؤيتها الاستراتيجية 2020/2025.

قام بتوقيع العقد وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وبينج ياو رئيس مجلس إدارة الشركة الصينية، والذي ينص على إنشاء مصنع بمساحة 83 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية تصل إلى 28.5 مليون دولار للمرحلة الأولى فقط حيث يقام المشروع على مرحلتين، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية في اجتماعه مؤخراً في يونيو الماضي، على هذا المشروع الأول من نوعه في منطقة القنطرة غرب الصناعية باستثمارات 40 مليون دولار للمرحلتين على أن يتم تصدير منتجاته بالكامل للسوق الأمريكية بطاقة إنتاجية 43 مليون قطعة سنوياً، مما يساهم بدوره في توفير 1200 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

الجدير بالذكر أن شركة Shanghai Shengda هي شركة صينية متخصصة في صناعة الملابس الجاهزة والإكسسوارات ولديها فروع في الولايات المتحدة ومصر وبنجلاديش وكمبوديا، وتملك الشركة العديد من الاستثمارات داخل مصر منذ عام 2019 تقدر بنحو 15 مليون دولار بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..