اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس عليا النور يشكر كل من ساهم في دعوات إلغاء الحفل الشيطاني بسفح الهرم

Recommended Posts

news_1689683589_6574.jpg

علق المهندس سامح بسيوني، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، على القرار الذي أُصدر بإلغاء الترخيص الصادر لإقامة الحفل الغنائي، لمغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، قائلاً: لابد من شكر كل من ساهم في إلغاء هذا الحفل الماسوني، الذي يتنافى مع تعاليم ديننا، ويتنافى مع عاداتنا، وقيم مجتمعنا.

وقام "بسيوني" خلال منشور على صفحته الشخصية على "الفيس بوك" بتقديم الشكر لكل الجهات التي استجابت لمنع الحفل، وشُكر كل من غار على معالم الدين، والأخلاق، وكل من حافظ على قيم وهوية الوطن، كما شكر كل من وعى، وفهم وتفاعل، وكذلك كل من اهتم وحمل الهم، فقد قال ﷺ: "لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ".

واختتم، رئيس عليا النور، حديثه مستشهدا بقوله تعالى- ﴿وَلَوۡلَا دَفۡعُ ٱللَّهِ ٱلنَّاسَ بَعۡضَهُم بِبَعۡضࣲ لَّفَسَدَتِ ٱلۡأَرۡضُ وَلَـٰكِنَّ ٱللَّهَ ذُو فَضۡلٍ عَلَى ٱلۡعَـٰلَمِینَ﴾.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..