اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - انهيار جزئي بعقار متهالك في الإسكندرية دون ضحايا

Recommended Posts

news_1689714296_7548.jpeg

انهارت أجزاء خارجية من عقار قديم "متهالك" يحمل رقم 19 متفرع من شارع زاوية القلعي، كائن في حي الجمرك، وسط الإسكندرية، على سور خارجي لمدرسة خالية من الطلاب، واقعة بجواره، وذلك دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقت شرطة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إخطارًا يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات حي الجمرك، حول بلاغًا من الأهالي لشرطة النجدة، بانهيار أجزاء خارجية من عقار قديم، دون أن يسفر ذلك عن ضحايا أو مصابين.

وبانتقال الشرطة، وقوات الحماية المدنية، والجهات التنفيذية إلى موقع الانهيار، تم فرض سياج تأميني حوله، وجارٍ إزالة الأجزاء الخطرة المعلقة، حيث تبين من المعاينة والفحص الأولي أن العقار آيل للسقوط ومتهالك، يمثل خطورة على سكانه، وتم إصدار قرار بهدمه، إلا أن هناك 3 أسر رفضوا الإخلاء.

ووفقًا لمصدر أمني، فقد تساقطت أجزاء من العقار على سور المدرسة، وتحرر محضرًا إداريًا بالحادث لأجل سرعة إخلاء العقار من السكان إداريًا، وسرعة تنفيذ قرار الهدم، خاصة بعد عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..