اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بالتفاصيل حصيلة ضحايا انهيار عقار الخليفة بالقاهرة

Recommended Posts

news_1689746419_8472.jpg

أسفر الانهيار الذي وقع في مبنى سكني بحي الخليفة جنوبي القاهرة، الثلاثاء، عن سقوط قتيل وجريحين اثنين، وفق ما أفاد مسؤول محلي.

وقال مسؤول غرفة بلاغات حي الخليفة إن الانهيار كان في بعض أجزاء من أسقف وحوائط بالعقار رقم 6 حارة المدرسة بشارع المحجر في حي الخليفة، ولم ينهار العقار بالكامل.

ونوه إلى أن جميع الأجهزة المعنية انتقلت فورا لموقع العقار المكون من أرضي و3 طوابق علوية، وانتهت أعمال رفع أنقاض الانهيار الجزئي ولم يسفر الحادث سوى عن حالة وفاة واحدة واثنين مصابين تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وأفادت غرفة عمليات محافظة القاهرة بأن المعاينة كشفت أن العقار مقام بحوائط حاملة وأسقف خشبية، وصادر له قرارات إزالة للطابقين الثانى والثالث، وأن سكان العقار رفضوا تنفيذ الإزالة، وثبت أن الأجهزة المحلية حررت ضدهم في وقت سابق محاضر عدم تنفيذ أحيلت للنيابة العامة.

وقرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار الذى حدث به الانهيار لبيان مدى تأثرها بالحادث من عدمه.

كما أصدر محافظ القاهرة توجيهاته لرئيس حي الخليفة باتخاذ الاحتياطات الهندسية

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..