اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - اليوم ملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب بالجيزة

Recommended Posts

news_1689749470_8778.jpg

ينظم جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، ملتقى توظيفيًّا يوفر فرص عمل للشباب بمزايا تأمينية وزيادات سنوية، وذلك بحضور مسؤول الموارد البشرية بإحدى شركات الأمن والحراسة.

وكشف جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة الوظائف المطلوبة والتي جاءت كالتالي: (أمن بكمبوند في مدينة السادس من أكتوبر - أمن بماركت في الشيخ زايد - أفراد أمن بمستشفى في شارع فيصل - أفراد أمن بحدائق الأهرام - أمن بكمبوند في التجمع الخامس - أمن بمعرض سيارات في شارع فيصل - أمن بكمبوند في الشيخ زايد - أمن بماركت في الرحاب).

وحدد الجهاز شروط ومزايا الوظائف على النحو الآتي: (المؤهل بداية من إعدادي - السن من 21 إلى 45 - تأمين صحي - تأمين اجتماعي من أول يوم عمل - زيادة سنوية - 4 أيام راحة في الشهر - يوجد سكن في بعض المواقع).

وأوضح الجهاز أن على الراغبين في التقدم للوظائف المطلوبة، الحضور لمقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو الجاري، بدءً من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..