اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التنظيم والإدارة ينتهي من نقل الموظفين في 4 وحدات إدارية

Recommended Posts

news_1689754032_7744.jpg

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز الموضوعات التي تم الانتهاء من دراستها خلال شهر يونيو 2023.

نقل الموظفين في الحكومة

وانتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من دراسة نقل عدد من الموظفين من وإلى 4 وحدات بالجهاز الإداري للدولة وفقا لضوابط قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وانتهي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من ترقية عدد من الموظفين من وحده من وحدات الجهاز الإداري للدولة.

تسويات الموظفين في الحكومة

كما انتهي الجهاز من دراسة التسوية لعدد من الموظفين في وحدتين من وحدات الجهاز الإداري للدولة والحاصلين علي مؤهلات أعلي أثناء الخدمة طبقا للضوابط المحددة بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لعام 2016.

كما انتهي الجهاز من دراسة منح حافز التمييز العلمي لعدد من الموظفين في 2 وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة والحاصلين علي دبلوم أو ماجستير أو دكتوراة في مجال التخصص.

ويواصل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، إرسال رسائل نصية على هواتف الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية، والذين تم تخصيص وحدات سكنية لهم بحي زهرة العاصمة بمدينة بدروذلك لاستكمال دفع المبالغ المالية المقررة، ثم استلام وحداتهم السكنية، وذلك في إطار الحوافز المقررة للموظفين المنتقلين للعمل بوحدات الجهاز الإداري للدولة بالعاصمة الإدارية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..