اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزيرة البيئة تبحث تطوير المجازر ونقلها خارج الكتلة السكانية بالمحافظات

Recommended Posts

news_1689755860_2809.jpg

التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، مع اللواء ناصر فوزي رئيس هيئة استخدامات أراضي الدولة، لمناقشة الجانب البيئي للمشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر في عدد من المحافظات، وذلك بمقر وزارة البيئة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور على أبو سنة الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة وعدد من قيادات الوزارة.

وخلال الاجتماع، ناقشت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الموقف الحالي للمجازر داخل المحافظات وذلك في ضوء دور وزارة البيئة في التأكد من مراعاة البعد البيئي في عملية رفع كفاءة وتطوير المجازر الحكومية على مستوي الجمهورية وإنشاء مجازر جديدة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، بناء على توجيهات رئيس الجمهورية بنقل كافة المجازر بالمحافظات خارج الكتل السكنية، والتنسيق بين المحافظات وهيئة استخدامات أراضي الدولة بتطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية ونقلها خارج الكتلة السكنية، مشددة على ضرورة حصول كافة المجازر على الموافقات البيئية والالتزام بالاشتراطات.

ومن جانبه، أشار اللواء ناصر فوزي رئيس هيئة استخدامات أراضي الدولة، إلى أن تطوير المجازر ونقلها خارج الكتلة السكنية سيساهم في توفير بيئة صحية ونظيفة، مشيرا إلى دور وزارات والإسكان والصحة وهيئة المجتمعات العمرانية في مساعدة المشروع على مواجهة التحديات الراهنة، ودور وزارة البيئة في منح الموافقات البيئية اللازمة للمجازر لنقلها خارج الكتل السكنية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..