اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الضربة الروسية لأوديسا أوكرانيا تكشف عن خسائر ضخمة

Recommended Posts

news_1689760526_5669.jpg

كشفت مصادر أوكرانية عن خسائر ضخمة في أوديسا نتيجة الضربة الانتقامية الروسية إثر قصف بزوارق مسيرة لجسر مؤد إلى شبه جزيرة القرم في وقت سابق.

فقد أفادت قيادة عمليات الجنوب الأوكرانية أن محطات الحبوب والنفط والدبابات ومعدات التحميل تعرضت لأضرار في أحد موانئ منطقة أوديسا.

وقالت قيادة عمليات الجنوب الأوكرانية على فيسبوك: "أطلق العدو (روسيا) صواريخ أونيكس وخا-22 على الميناء والبنية التحتية الحيوية. وأصاب محطتي الحبوب والنفط وألحق أضرارا بالخزانات ومعدات التحميل واندلع حريق وجميع الدوائر المختصة تعمل على إزالة العواقب"، بحسب ما نقلت وسائل إعلام روسية.

وأكدت أن منشأة صناعية قد تضررت في منطقة أوديسا، بالإضافة إلى مستودعين للتخزين، واليوم الأربعاء، قالت الرئاسة الأوكرانية إن "روسيا استهدفت عمدا مخازن الحبوب والموانئ في أوديسا".

وأضافت أن "استهداف روسيا لمخازن الحبوب يعكس سلوكها للإضرار بالأمن الغذائي"، وليلة الأربعاء، أفادت وسائل الإعلام الأوكرانية بوقوع انفجارات في أوديسا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..