اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - توقعات الأرصاد انكسار الموجة الحارة من الغد حتى منتصف الأسبوع والثلاثاء عودة الطقس الحار

Recommended Posts

news_1689880256_1686.jpeg

أعلن الدكتور محمود شاهين، انكسار حدة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد؛ ابتداء من غد الجمعة وحتى منتصف الأسبوع المقبل بإذن الله؛لتنخفض بواقع درجة إلى درجتين على مدار تلك الفترة، ثم تعود مرة أخرى إلى الارتفاع الثلاثاء المقبل، وحتى نهاية الشهر. وذكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر شاشة «الحياة» مساء الخميس، أن استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة، إلى جانب هدوء سرعات الرياح؛ يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، مشيرا إلى استشعار المواطنين انكسار درجة الحرارة في مناطق الظل.

وأكد ارتفاع نسبة الرطوبة على معظم أنحاء الجمهورية خلال أغسطس المقبل، لافتا إلى تجاوز طقس أوربا درجات الحرارة داخل مصر للمرة الأولى؛ نتيجة التغيرات المناخية على العالم، قائلا إن بعض العواصم الأوربية تتشابه في درجات الحرارة مع طقس دول الجزيرة العربية القياسية.

وألمح إلى تراوح نسبة الرطوبة على القاهرة بين 70 إلى 80 % خلال التوقيت الحالي، فيما تتجاوز السواحل الشمالية النسبة الأخيرة، ناصحا المواطنين بتجنب الجلوس في الأماكن المغلقة، والحرص على تناول المياه، والابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة، لا سيما فترة من فترة الظهيرة وحتى السادسة مساء.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..