اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - شكاوى نقص الخدمات الطبية في الإسكندرية عرض مستمر

Recommended Posts

news_1690134947_6947.jpg

اشتكى عدد من مواطني الإسكندرية مما وصفوه بحالة فوضى تسيطر على مستشفيات المحافظة، منتقدين عدم وجود نظام خاصة في ظل الازدحام الشديد بها، بجانب نقص الأدوية والمستلزمات.

لم تتوقف الشكوى عند هذا فقط، بل طالت الكوادر البشرية، إذ أشار مواطنون في المناطق البعيدة من المحافظة إلى أن المستشفيات تعاني الإهمال ولا وجود لإمكانيات أو أطقم طبية مدربة، مع وجود عجز في الحضانات وأسرة الرعاية للحالات الحرجة.

وردًا على ذلك، أكدت الدكتورة أميرة طهيو، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن جميع المستشفيات بالمدينة تعمل بكامل طاقتها، لافتةً إلى أنها تتلقى يوميًا 700 حالة ولا توجد معاناة في استقبال المزيد ونعمل من خلال خطة للتطوير وتوقيع عديد من البروتوكولات مع جامعة الإسكندرية والمعهد العالي للصحة العامة والمؤسسات المدنية.

وأشارت إلى أن مديرية الصحة حريصة على أداء واجبها في الاهتمام بصحة كل المواطنين وتقديم كافة الدعم والمبادرات الرئاسية التي تنطلق دائمًا على مستوى الجمهورية لإضافة قوية وتحسين صحة المواطن المصري بفكر واستراتيجية جديدة والتواجد من خلال القوافل الطبية على أرض الواقع وليس داخل الوحدات الصحية والمستشفيات فقط.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..