اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

صفقة الحبوب مصادر أردوغان يبحث مع حكومته المحادثات المرتقبة مع بوتين

Recommended Posts

news_1690189035_4801.jpg

أفادت صحيفة "حريت" نقلا عن مصادرها بأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يعتزم أن يناقش مع حكومته، اليوم الاثنين، المحادثات المقبلة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين بشأن "صفقة حبوب".

وتوقفت صفقة الحبوب في 18 يوليو، وأخطرت روسيا تركيا وأوكرانيا والأمم المتحدة باعتراضها على تمديدها.

وأشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت سابق إلى أن شروط الاتفاق مع روسيا لم يتم الالتزام بها، على الرغم من الجهود الأممية، حيث أن الدول الغربية لم تف بوعودها.

كما أشار بوتين مرارا وتكرارا إلى أن الغرب يصدّر معظم الحبوب الأوكرانية إلى دولهم، في حين أن الهدف الرئيسي من الصفقة هو توريد الحبوب إلى البلدان المحتاجة، بما في ذلك البلدان الأفريقية والذي لم يتم تنفيذه.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنه بعد توقف الصفقة عن العمل وإغلاق الممر الإنساني البحري، ستُعتبر جميع السفن المبحرة في البحر الأسود إلى الموانئ الأوكرانية ناقلة محتملة للبضائع العسكرية اعتبارا من منتصف ليل 20 يوليو، وستُعتبر متورطة في الصراع الأوكراني إلى جانب نظام كييف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..