اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الدفاع الروسية تعلن إحباط جميع محاولات هجوم كييف

Recommended Posts

news_1690204387_3396.jpg

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الإثنين، إحباط جميع محاولات هجوم قوات كييف على مختلف المحاور، مشيرة إلى أنه تم القضاء على أكثر من 600 عسكري أوكراني وإسقاط 35 مسيرة وتدمير العشرات من نقاط القيادة ومخازن الأسلحة.

ووفقا لـ "روسيا اليوم"، ذكرت وزارة الدفاع، في البيان اليومي عن سير العملية العسكرية في أوكرانيا، أنه: "صدت القوات الروسية جميع المحاولات الهجومية المعادية في محوري دونيتسك وكراسني ليمانسك ولوجانسك ودونيتسك، وقضت على أكثر من 160 جنديا أوكرانيا ودمرت مدفع Krab بولندي الصنع، ومدافع هاوتزر FH-70 بريطانية الصنع، ومدافع Gvozdika ذاتية الحركة، ومستودع ذخيرة للواء 110 الأوكراني بالقرب من أفدييفكا في دونيتسك".

وأوضح البيان انه، في محور كراسني ليمانسك في دونيتسك تم القضاء على 195 جنديا أوكرانيا وتدمير مدفعي Gvozdika ومدافع D-20 وD-30.

وأشار إلى أنه في محور زابوريجيا تم القضاء على 120 جنديا أوكرانيا وتدمير مدفع M777 أمريكي الصنع، ومدافع Gvozdika، ومستودع ذخيرة للواء 128.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..