اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصين تجند عدد غير مسبوق من طلاب القوات الجوية

Recommended Posts

news_1690262886_5588.jpg

أعلنت القوات الجوية الصينية أنها استقطبت عددا قياسيا من الطلاب هذا العام، وأن مستويات كفاءتهم وصلت إلى ذروة جديدة.

ووفقا لإدارة التجنيد في القوات الجوية الصينية، فإن نسبة الطلاب الذين استوفوا المعايير البدنية للطيارين المقاتلين ارتفعت بشكل ملحوظ، وأن 95 في المئة من الطلاب لديهم إمكانات جيدة للطيران.

وأرجعت القوات الجوية تقدمها في التجنيد إلى الدعاية المكثفة، وتحسين أنظمة الاختيار والتقييم، والتعاون مع الجامعات المدنية المتميزة. ولزيادة شعورهم بالفخر، سيتم نقل الطلاب الجدد من خمس مدن في أنحاء البلاد إلى جامعة الطيران التابعة للقوات الجوية في تشانغتشون بمقاطعة جيلين، على متن طائرة نقل من طراز Y-20 يومي الأربعاء والخميس.

وتعتبر القوات الجوية الصينية هي واحدة من أكبر وأكثر تقدما في العالم، حيث تضم أسطولا يزيد على 2000 طائرة، بما في ذلك المقاتلات والقاذفات والناقلات والطائرات بدون طيار.

كما تحظى بحضور قوي في الفضاء، بفضل الأقمار الصناعية والصواريخ والبعثات المأهولة. وتسعى القوات الجوية الصينية باستمرار إلى تطوير قدراتها وتدريب أفرادها لمواجهة التحديات والفرص التي تشهدها الحقبة الجديدة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..