اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أوكرانيا تصد هجوما جويا بعد تهديد روسيا برد قاس

Recommended Posts

news_1690259899_9724.jpg

أعلنت أوكرانيا أنها صدت هجوما جويا على كييف -في وقت مبكر اليوم الثلاثاء- بعد ساعات من تهديد روسيا برد قاس على استهداف موسكو بطائرتين مسيّرتين، في حين لوح مسؤول أوكراني بشن المزيد من الهجمات على العاصمة الروسية، ويأتي ذلك وسط استمرار المعارك الضارية شرق وجنوب أوكرانيا.

وقال رئيس الإدارة العسكرية الأوكرانية في كييف سيرغي بوبكو إن الدفاعات الجوية رصدت جميع الطائرات المسيرة ودمرتها عند اقترابها من العاصمة، من دون أن يحدد عدد الطائرات التي شاركت في الهجوم ومن أين تم إطلاقها.

وأضاف بويكو ان حالة الإنذار استمرت ثلاث ساعات، مشيرا إلى عدم وقوع ضحايا أو دمار في كييف.

وقبيل الإعلان عن صد الهجوم الجوي على كييف، أطلقت الإدارة العسكرية بالعاصمة الأوكرانية إنذارا من هجوم بطائرات مسيرة ودعت السكان للبقاء في الملاجئ، كما حذرت القوات الجوية الأوكرانية من هجمات مماثلة على منطقتي أوديسا وميكولاييف (جنوب) المطلتين على البحر الأسود وتضمان العديد من الموانىء التي باتت أهدافا لروسيا منذ انسحابها من اتفاق تصدير الحبوب.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أمس إسقاط مسيّرتين أوكرانيتين في سماء موسكو، بينما شددت الخارجية على حق روسيا في الرد بإجراءات قاسية على ما وصفته بالعمل الإرهابي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..