اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - اقتراح برلمانى بغلق المولات التجارية في العاشرة مساء لحل أزمة انقطاع الكهرباء

Recommended Posts

news_1690276853_4569.jpg

تقدم الدكتور إيهاب رمزى عضو مجلس النواب وأستاذ القانون الجنائى باقتراح برغبة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، طالب فيه بغلق جميع المولات التجارية الكبرى والمحلات التجارية والورش الصناعية فى تمام الساعة العاشرة مساء.

كما طالب الدكتور ايهاب رمزى فى اقتراحه بعدم إنارة الطرق الرئيسية والصحراوية على مستوى الجمهورية ليلًا مشيرًا إلى أنه على سبيل المثال فإن طريق القاهرة - السويس يتم دائمًا إنارته ليلًا على الرغم من أن طريق القاهرة - الاسكندرية وطريق القاهرة - العلمين لايتم إنارته.

وأكد الدكتور إيهاب رمزى أن التنفيذ الحقيقى لهذا الاقتراح سيؤدى إلى إنهاء مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بصورة نهائية والذى أصبح يمثل معاناة كبيرة لدى جميع المواطنين بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والاحياء والقرى على مستوى الجمهورية بصفة عامة ومحافظات الصعيد بصفة خاصة وسيعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء.

وطالب الدكتور إيهاب رمزى من الحكومة التنفيذ الفوري لهذا الاقتراح بداية من اليوم وحتى حلول فصل الشتاء للتخلص نهائيًا من أزمة انقطاع التيار الكهربائي، مشيرًا إلى ضرورة توعية المواطنين بالطرق الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..