اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ملايين السودانيين يفرون من مناطق الحرب

Recommended Posts

news_1690346206_5580.jpg

تداول ناشطون على وسائط التواصل الاجتماعي عددا من الصور التي تحكي عن كيفية فرار سكان العاصمة الخرطوم ومناطق دارفور من القتال المستمر منذ أكثر من 100 يوم، سيرًا على الأقدام أو بأي وسيلة نقل.

وأجبر اشتداد القصف الجوي والأرضي خلال اليومين الماضيبن آلاف السودانيين على الفرار من العاصمة وإقليم دارفور لينضموا إلى أكثر من 3 ملايين شخص قالت الأمم المتحدة إنهم اضطروا للفرار إلى داخل وخارج البلاد منذ اندلاع القتال في منتصف أبريل.

ويجد العالقون خصوصا في الأحياء على أطراف العاصمة صعوبة بالغة في الخروج من مناطقهم التي تزداد خطورة في ظل احتدام المعارك.

ووفقا لبيانات أولية فقد قتل خلال الأيام الأربع الماضية نحو 34 شخصا بينهم 4 أطفال بسبب القصف الجوي الذي طال عددا من الأحياء في غرب مدينة أم درمان وجنوب الخرطوم مما زاد من حدة النزوح في وقت ترتفع فيه أسعار النقل بشكل غير مسبوق.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..