اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أمريكا تكشف مفاجأة جديدة بشأن استخدام روسيا لمسيرات إيرانية

Recommended Posts

news_1690344727_1279.jpg

كشف محللون من وكالة الاستخبارات الدفاعية الأمريكية، لمجموعة صغيرة من المراسلين، أن منشأة لتصنيع الطائرات بدون طيار قيد الإنشاء الآن في روسيا من المتوقع أن تزود موسكو بطائرات بدون طيار "بحجم أكبر" مما تمكنت من الحصول عليه من إيران حتى الآن.

وحسب شبكة “سي إن إن" الأمريكية، حذر المحللون من أن عند اكتمال المنشأة، على الأرجح بحلول أوائل العام المقبل، قد يكون للطائرات المسيرة الجديدة تأثير كبير على الصراع.

وكانت الولايات المتحدة نشرت، في أبريل، صورة التقطتها أقمار صناعية للموقع المخطط لمصنع تصنيع الطائرات بدون طيار، داخل منطقة ألابوغا الاقتصادية الخاصة الروسية على بعد 600 ميل شرق موسكو، وقال المحللون إن إيران تنقل بانتظام معدات إلى روسيا للمساعدة في بناء المنشأة.

وأضافوا أنه حتى الآن، يُعتقد أن إيران زودت روسيا بأكثر من 400 طائرة من طراز شاهد 131 و 136 وهو مخزون استنفده روسيا بالكامل تقريبا، على حد قولهم.

وقال مسؤول كبير في وكالة الاستخبارات الدفاعية الأمريكية إن روسيا تستخدم الطائرات المسيرة بشكل أساسي لمهاجمة البنية التحتية الأوكرانية المهمة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..