اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الأمريكية نطالب بـ الإفراج الفوري عن رئيس النيجر

Recommended Posts

news_1690433118_6414.jpg

أكد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، أن "واشنطن تطالب بـ"الإفراج الفوري" عن رئيس النيجر" محمد بازوم، داعيا المواطنين الأمريكيين إلى تفادي المناطق المتوترة في النيجر.

ونقلت قناة "الحرة" الفضائية، الأمريكية اليوم /الخميس/، عن الخارجية الأمريكية في بيان قولها إن الوزير بلينكن تحدث مع الرئيس بازوم وأكد له دعم الولايات المتحدة "الراسخ" له وللديمقراطية في النيجر.

وشدد وزير الخارجية الأمريكي على أن المساعدات الأمريكية للنيجر مرهونة بـ"الحفاظ على الديمقراطية"، مؤكدا أن :"الولايات المتحدة تقف إلى جانب الشعب النيجيري والشركاء الإقليميين والدوليين في إدانة هذا الجهد للاستيلاء على السلطة بالقوة وقلب النظام الدستوري".

وأضاف بلينكن إلى "أن الشراكة الاقتصادية والأمنية القوية بين الولايات المتحدة والنيجر تعتمد على استمرار الحكم الديمقراطي واحترام سيادة القانون وحقوق الإنسان".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..