اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تطورات على الجبهة في القتال بين روسيا وأوكرانيا

Recommended Posts

news_1690780227_9726.jpg

أفاد مسؤول أوكراني كبير باندلاع قتال عنيف في شمال شرق البلاد، حيث تتمسك القوات الأوكرانية بخطوطها وتحقق مكاسب في بعض المناطق.

وكان قال الجيش الروسي إنه أوقف تقدم القوات الأوكرانية في الشمال الشرقي، فيما أعلن عن سقوط 3 طائرات مسيرة أوكرانية حاولت قصف موسكو وألحقت أضرارا بمبنى شاهق يقال إنه يضم مكاتب حكومية.

ووصف الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بأنه "يوم جيد، يوم قوي" على الجبهة، لا سيما بالقرب من باخموت، حيث تقول القوات الأوكرانية إنها تستعيد السيطرة على الأرض التي خسرتها عندما استولت القوات الروسية على المدينة في مايو.

ولم تعلن أوكرانيا بشكل مباشر مسؤوليتها عن هجمات الطائرات بدون طيار لكن زيلينسكي قال إن الحرب 'تعود تدريجيا إلى الأراضي الروسية - إلى مراكزها الرمزية.

وشنت القوات الروسية أحدث هجوم في سلسلة من الهجمات الجوية الليلية، حيث قصفت ما وصفه المسؤولون بأنه "مبنى غير سكني" في مدينة خاركيف شمال شرق البلاد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..