اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس وزراء باكستان يتهم حكومة عمران خان بالإهمال الجنائي

Recommended Posts

news_1690779939_4180.jpg

انتقد رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، اليوم الأحد الحكومة السابقة لحركة الإنصاف بزعامة رئيس الوزراء السابق عمران خان، بسبب ما وصفه بالإهمال الجنائي والأداء غير الفعال، قائلا إن البلاد دفعت ثمنا باهظا مقابل أخطائها الفادحة وانتقامها السياسي.

وذكرت وكالة أسوشيتدبرس أوف باكستان الباكستانية للأنباء أن رئيس الوزراء عبر عن هذه الآراء بعدما أطلق العديد من مشروعات التنمية التي شملت مدينة طبية بتكلفة بلغت 50 مليار روبية باكستانية (174 مليون دولار)، والبرنامج الوطني لدعم الصحة بقيمة 52 مليار روبية، وبرنامج رعاية السكان بقيمة 30 مليار روبية.

وقال شهباز شريف إن عمران خان أهمل استكمال محطة طاقة هافيلي بهادور شاه التي تعمل بالغاز بسبب عداوته لقيادة حزب الرابطة الإسلامية الباكستانية، وتعين على الدولة دفع مبلغ ضخم إضافي قدره 77 مليار روبية بالإضافة إلى تكلفته الأصلية البالغة 74 مليار روبية في ذلك الوقت لعدم التشغيل.

وقال إنه كان من المقرر أن يتم افتتاح المشروع في عام 2019 لكنه توقف بسبب الإهمال الجنائي لعمران خان وعدم اهتمام الحكومة السابقة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..