اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الدفاع البريطانية روسيا تهتم بتعديل تشريعات تسمح بتجنيد مزيد من الأفراد سريعًا

Recommended Posts

news_1690794978_7005.jpg

أفاد تقييم استخباراتي صادر عن وزارة الدفاع البريطانية بشأن تطورات الحرب في أوكرانيا، اليوم الاثنين، بأن السلطات الروسية تعطي الأولوية لتعديل التشريعات، بغرض السماح بتجنيد المزيد من الأفراد في الجيش سريعا.

وذكر التقييم الاستخباراتي الذي نشر على موقع تويتر، أنه في منتصف يوليو الجاري، رفع مجلس الدوما (مجلس النواب) الحد الأقصى لسن مسؤولية التجنيد الإجباري، من 27 عاما إلى 30، مع الإبقاء على الحد الأدنى الحالي عند 18 عاما.

وفي حين أن المجندين غير منتشرين بأوكرانيا في الوقت الحالي، فإن المجندين الإضافيين يحررون الجنود المحترفين والذين تمت تعبئتهم، من مهام أخرى يقومون بها داخل روسيا.

وأشار التقييم إلى أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، كان قد وقع في 24 من يوليو الجاري، مشروع قانون من شأنه أن يزيد الحد الأقصى للسن، تدريجيا، بالنسبة لأولئك المؤهلين للاستدعاء كجنود احتياط؛ حيث يمكن في الوقت الحالي تعبئة الافراد حتى سن 70 عاما.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..